آخر الأخبار

خطأ صادم في مسلسل هيفاء وهبي.. والأخيرة ترد بقوة «صورة»

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، لحالة من الحرج الشديد، بعدما لاحظ متابعي مسلسلها الرمضاني الجديد “لعنة كارما”، أن العاملين على العمل الدرامي قاموا بنسب تتر المسلسل لاسم الفنان محمد عدوية، على الرغم أن صوت مطرب الأغنية هو الفنان آدم.

واضطرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، للخروج بنفسها للرد على تلك البلبلة الأخيرة بسبب صوت مطرب التتر الذم تم كتابته بشكل خاطئ، خاصة بعدما تعرض صناع المسلسل لانتقادات بالجملة بعد تجاهلهم اسم الفنان آدم ووضع اسم الفنان محمد عدوية بدلًا منه.

فيما وعلقت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في هذا الشأن، فقال: ” لأ مش غلط ولا شئ بس المنتج ممدوح شاهين تعمدأنه يغلط بإسم آدم، ياريت نشوف لو معه تناولات للأغنية قبل ما يسمح لنفسه أنه يغلط بإسم فنان محترم ويتجاهل وجوده لا وكمان يضع مطرب أخر في حرج ويطلب منه أن يغنيها بدون الرجوع لصناع الأغنية ! “.

خطأ صادم في مسلسل هيفاء وهبي
خطأ صادم في مسلسل هيفاء وهبي

بينما حاول بعض متابعي مسلسل “لعنة كارما”، تخمين سبب عدم كتابة اسم الفنان آدم على تتر العمل الدرامي، حيث تكهنوا بأن العمل به مطربين ما تسبب في إحداث خطأ في كتابة اسم فنان واحد فقط ولم يذكر اسم الآخر الذي غنى الأغنية معه.

شاهد أيضا : مسلسل كلبش 2 في ورطة بسبب 3 دعوات قضائية ضده.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى