أخبار الرياضة

مرتضى منصور يرد بقوة على أنباء رفض جروس تجديد تعاقده مع الزمالك

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا ناريًا على شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، بعد الأنباء التي نشرتها حول رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض الموسم المقبل.

وكانت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية قد اكدت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” إخطار جروس إدارة الزمالك بعدم تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته تلفزيونية بقناة المحور: “الراجل في قطر يٌظهر الجواب الذي ارسله جروس، ويفيد بطلبه عدم رغبته في تجديد التعاقد، مع الفريق الموسم المقبل”.

وأضاف: “لماذا تلك الأخبار في هذا الوقت، دولة قطر لا تحب مصر ولا الزمالك ولا ترغب في تتويجه بلقب الكونفدرالية الإفريقية التي نشارك فيها حاليًا”.

تابع: “ساكون أول من يسعد بطلب جروس الرحيل عن تدريب الفريق، لأنه تسبب لي في أمراض الضغط والسكر، نرجومن وسائل الإعلام تحري الدقة في كل ما ينشر وألا يتم تداول أي خبر قبل التأكد من مصدره إن كان صحيحًا او غير صحيح، وليس لدينا شيء نخفيه”.

واختتم: “كنا قد عقدنا جلسة مع الرجل قبل حوالي أربع اسابيع للتحدث حول امر تجديده الموسم المقبل، وكان هناك ترحيب كبير من جانبه للعمل في الزمالك الموسم المقبل، ومن المقرر ان نعقد جلسة اخرى للاتفاق حول كافة تفاصيل التعاقد الجديد”.

جدير بالذكر ان الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء يستعد لخوض مباراة غاية في الصعوبة امام النجم الساحلي ف اياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، سيكو مطالب فيها بالفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وحيد عدا نتيجة (1/0)، لضمان التأهل للدور النهائي، خاصة وأنه قد حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى