أخبار الرياضة

تريزيجيه يتألق ويقود قاسم باشا لاكتساح آكهيسار سبور بخماسية نظيفة.. فيديو

واصل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح قاسم باشا التركي، تألقه منذ بداية الموسم الحالي، وقاد فريقه لاكتساح نظيره بلدية آكهيسار سبور بخماسية نظيفة في الدوري التركي اليوم.

وعلى أرضه ووسط جماهيره حقق قاسم باشا فوزًا عريضًا بخماسية نظيفة على حساب آكهيسار سبور، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري التركي.

ونجح تريزيجيه في تسجيل هدف قاسم باشا التركي الأول في الدقيقة 56 من عمر المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يعود تاركان سيربيست بعد ذلك بدقيقتين وتحديدًا في الدقيقة 58 ويسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 67 عاود النجم المصري تألقه في المباراة وتمكن من صناعة الهدف الثالث لفريقه الذي سجله مباي دياني ، ورفض المهاجم صامويل ايدوك أن تخرج المباراة بهذه النتيجة قبل أن يضع بصمته ويسجل هدفين متتالين في الدقيقتين 70 و 78، لتنتهي المواجهة بفوز قاسم باشا بخماسية نظيفة.

يذكر أن تريزيجيه كان قد ساهم في أهداف فريق قاسم باشا الثلاثة التي حقق بها الفوز في المواجهة السابقة أمام جوزتيبي قبل فترة التوقف الدولي، حيث سجل هدف وصنع الهدفين الآخرين.

وكان تريزيجيه قد سجل أول أهدافه الرسمية مع منتخب مصر الأول خلال مواجهة إي سواتيني التي جمعت المنتخبين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة على ملعب السلام الدولي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

وخلال التسع مواجهات الأولى التي شارك فيها تريزيجيه مع قاسم باشا منذ بداية الموسم الحالي تمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع ثلاثة أخرى.

ورفع قاسم باشا رصيده لـ 18 نقطة يأتي في المركز الثاني، خلف جالطة سراي، صاحب المركز الأول برصيد 19 نقطة بينما توقف رصيد آكهيسار سبور عند 5 نقطة في المركز الأخير بفارق الأهداف عن فريق ايزوروم.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى