فن و مشاهير

خطأ فادح لم يلاحظه أحد بالحلقة الـ 3 في مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»د

وقع خطأ في الحلقة الثالثة من مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” التي عرضت وتضمنت سخرية من الإعلامية ياسمين عز وتصريحاتها عن طاعة المرأة للرجل.

أثناء جلوس شيماء سيف مع مي كساب أمام التلفاز، سمعنا في الخفلية تصريح ياسمين عز الشهير عن تفخيم الزوج ومناداته بـ”أستاذ محمد”، وقالت مي “اتسهوكي ياختي بصوتك الشتوي” لترد شيماء “ما هي لو متجوزة جوازاتنا كانت ادت نفسها بالشبشب”، ثم تغير مي رأيها وتنصح شيماء بمناداة زوجها بنفس الطريقة.

ولكن من المعروف أن في الحلقة التي قالت ياسمين فيها جملة “يا أستاذ محمد” الشهيرة، ظهرت ببلوزة جلدية سوداء، في حين أن الحلقة التي نراها على تلفزيون “فوقية” (شيماء سيف)، تظهر فيها الإعلامية بزي أبيض اللون، أي أن الحلقة المعروضة تختلف عن الصوت الذي استمعت “فوقية” و”شوقية”.

المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن بطولة يسرا، مايان السيد، آدم الشرقاوي، إيمان السيد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مي كساب، عنبة، أحمد عبد الوهاب، ويعرض على CBC، وCBC Drama، ومنصة Watch It.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى