خدمات

مفاجأة.. أوبر تفقد ترخيصها الرسمي: تعرف على القصة كاملة

أوبر تفقد ترخيصها الرسمي مجددًا، حيث أنه بعد قرار مماثل في العاصمة لندن، منذ 3 أشهر فقدت شركة أوبر ترخيص عملها في رابع أكبر مدينة بريطانية هذا الشهر.

وقال المجلس المحلي في مدينة “شيفيلد” البريطانية اليوم الجمعة إنه نتيجة فشل “أوبر” في الالتزام الخاص بالاستجابة لطلبات إدارة الشركة، فقرر المجلس منعها من ممارسة عملها في المدينة بدءاً من 18 ديسمبر الجاري.

وأضاف المجلس أن في حالة إبداء “أوبر” الرغبة في الاستئناف على هذا القرار، “فيمكنها الاستمرار في العمل لحين البت في ذلك”، وكانت هيئة النقل العام في لندن قررت في سبتمبر الماضي عدم تجديد رخصة التشغيل الخاصة “بأوبر” لديها.

من جانبها، قالت “أوبر” إنها ستسعى إلى حل المسألة قبل 18 ديسمبر، مشيرة إلى أنه في حالة فشلها في تنفيذ ذلك سوف تتجه للاستئناف لاستمرار عملها.

وكانت “أوبر” أرسلت إلى المجلس المحلي في “شيفيلد” يوم 5 أكتوبر الماضي تطلب منه تغيير اسم الشخص الذي يحمل ترخيصها هناك نتيجة مغادرته للشركة، الأمر الذي رفضه المجلس.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى