ارتفاع أسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الخميس 11-10-2018

ارتفعت أسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الخميس، فى مصر ارتفاعا ملحوظا بلغت قيمته جنيهين لكل عيار من الأعيرة المختلفة فى سوق الصاغة بمصر، حيث سجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا وانتشارا فى محافظات مصر 596 جنيها للجرام حتى الآن.

وأصبحت أسعار الذهب فى مصر كالتالى:
عيار 18 : 510 جنيهات
عيار 21: 596 جنيها
عيار 24: 681 جنيها
الجنيه الذهب: 4768 جنيها
أوقية الذهب: 1199 دولار

حيث تشهد أسعار الذهب بمصر حاليا، حالة من الهبوط القوي وصلت إلى أدنى مستوى لها منذ عام تأثرا بعدم إستقرار سعر المعدن عالميا، لتفقد نحو 30 جنيهًا في الجرام الواحد في نحو شهر.

وكانت أسعار الذهب عالميا ومحليا شهدت مراحل من التراجعات خلال الأسابيع الماضية ليسجل أدنى سعر له منذ عام تقريبا، حيث أن الذهب فى مصر يخضع لعدة عوامل ومؤثرات منها العرض والطلب وترتبط مباشرة بسعر أوقية الذهب عالميا، وكذلك مرتبطة بسعر الدولار فى المصارف الرسمية.

وقد يتفاوت سعر الذهب فى مصر من تاجر إلى آخر بما قيمته 50 قرش أو جنيه فى كل جرام، وكذلك المصنعية تختلف بين جميع التجار لأنها مرتبطة بنوع المشغول الذهبى الذى يتم بيعه.

أسعار الذهب فى مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت فى سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock