آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تحذر من الأمطار الرعدية والرياح الشديدة الأربعاء والقاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود غدًا الأربعاء طقس يشهد تقلبات جوية سريعة ومتغيرة على مدار اليوم، حيث تسود حالة من عدم الاستقرار الأربعاء والخميس تحديدًا حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والاتربة وتصل لحد العاصفة على بعض الانحاء في البلاد.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة ويصاحبها سقوط امطار على شمال البلاد وشمال الصعيد وسيناء، على أن تكون امطار رعدية على بعض المناطق في البلاد، بينما تنحصر فرص سقوط الأمطار الجمعة المقبلة.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد انخفاض شديد في درجات الحرارة يومي الأربعاء والخميس على كافة الأنحاء، حيث تنخفض درجات الحرارة بواقع 12 درجة مئوية تقريبًا، ما يؤدي لأن يسود طقس بارد على السواحل الشمالية لطيف على القاهرة وبقية المحافظات في ساعات النهار والليل.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية مرضى الجهاز التنفسي بعدم التواجد في الأماكن المكشوفة، بسبب الرياح المثيرة للرمال والأتربة، كما حذرت المواطنين من عدم تخفيف الملابس يومي الأربعاء والخميس تحديدًا بسبب الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة الأربعاء على القاهرة ومحافظات مصر :

الأرصاد الجوية تحذر من الأمطار الرعدية والرياح الشديدة الأربعاء
الأرصاد الجوية تحذر من الأمطار الرعدية والرياح الشديدة الأربعاء

السواحل الشمالية الغربية :20 إلى 21 درجة مئوية.

السواحل الشمالية الشرقية : 19 إلى 21 درجة مئوية.

محافظات الوجه البحري والقاهرة : 22 إلى 23 درجة مئوية.

محافظات شمال الصعيد : 23 إلى 24 درجة مئوية.

محافظات جنوب الصعيد : 28 إلى 27 درجة مئوية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى