آخر الأخبار

صحفي إسباني ينهي الجدل حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول

أنهى الإعلامي الإسباني جيليم بالاجي، المقرب لنادي ريال مدريد الإسباني، الجدل القائم حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول، مؤكدًا أن إدارة الفريق الملكي باتت لا ترغب في ضم اللاعب المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الإعلامي الإسباني، في تصريحات له لشبكة سكاي سبورتس البريطانية، أن اللاعب المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح، أكد عن طريق وكيله رامي عباس، رغبته في الاستمرار مع ليفربول الفترة المقبلة، خاصة وأنه سعيد في ليفربول ويرغب في استكمال مشواره في الدوري الإنجليزي.

وتابع الإعلامي الإسباني لشبكة سكاي سبورتس، أن محمد صلاح لم يعد هدف ريال مدريد ضمن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أكد لإدارة الميرينجي رغبته في البقاء مع الريدز، وأن الفريق الملكي الآن يجهز لعقد صفقتين جديدتين من خلال التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني، وإيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي لتدعيم خط الهجوم للملكي.

وأكد الإعلامي الإسباني، أن إدارة ريال مدريد وجدت أن إدارة ليفربول تبالغ في المقابل المادي للتفريط في خدمات محمد صلاح، بجانب عدم وجود رغبة لدى اللاعب في الانضمام للميرينجي، فبات اللاعب المصري بعيد عن اهتمامات ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي.

الجدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح، يقف على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 28 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن لاعب توتنهام هاري كين، صاحب الـ 24 هدفًا، والذي يعد أقرب منافسي صلاح.

شاهد أيضا:

6 منتخبات تهدد بمقاطعة مونديال روسيا لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى