آخر الأخبارخدمات المواطنين

انخفاض شديد في درجات حرارة الاثنين والقاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود طقس لطيف غدًا الاثنين على السواحل الشمالية، على أن يكون معتدل على الوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد، بينما يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، ويكون مائل للبرودة ليلًا.

كما تقل الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية المتكونة على بعض المناطق، بينما تكون كثيفة على بعض المناطق، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، وتكون الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

ومن المتوقع أن تنشط الرياح أحيانًا على الوجه البحري والقاهرة، وتنشط على البحر الأحمر تحديدًا ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك في تلك المناطق.

وعن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، ويشهد ارتفاع في الموج ما بين متر ونصف إلى مترين، كما أن الرياح السطحية تكون شمالية غربية، وفي البحر الأحمر، تكون حالته معتدلة إلى مضطربة، ويشد ارتفاع في الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية تكون شمالية غربية أيضًا.

وفيما يلي متوسط درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة ومحافظات مصر :

القاهرة : 26 17

الإسكندرية : 24 17

مطروح : 23 17

انخفاض شديد في درجات حرارة الاثنين
انخفاض شديد في درجات حرارة الاثنين

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى