اخر الاخبارخدمات

انقطاع المياه عن 21 منطقة في الجيزة.. تعرف عليهم

صدر بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة منذ قليل، للإعلان عن انقطاع المياه عن بعض المناطق هناك تحديدًا في أحياء العمرانية والهرم لمدة 16 ساعة فقط، يوم الأحد المقبل الموافق 1 أبريل 2018.

ومن المقرر، أن تنقطع المياه عن 21 منطقة في العمرانية والهرم بالجيزة، بداية من الساعة الثامنة من صباح الأحد المقبل، وحتى الثانية عشر مساءًا من نفس اليوم، لمدة 16 ساعة فقط، وذلك لتنفيذ بعض الأعمال الخاصة بربط شبكات مياه الشرب بمنطقتي أرض البحر والإخلاص.

أما عن المناطق الـ 21 المقرر أن تنقطع عنها المياه هي: ” العمرانية الغربية، الزهراء، مدينة الحرية، الكونيسة، أرض البحر، الإخلاص”، وشوارع: “مستشفى الصدر، عدوي سليم، ودكتور محمد فؤاد سعيد، جسر الكونيسة، عثمان محرم، عثمان أحمد عثمان”، وبعض مناطق حي الهرم مثل: ” المريوطية طريق سياج، زغلول، أبو الهول السياحي، المجزر الآلي، كفر المنفى، كفر الجبل، نزلة البطران، نزلة السيسي، نزلة السمان “.

ومن جانبه، كلف محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، شركة مياه الشرب والصرف الصحي وؤساء أحياء العمرانية والهرم بإتخاذ اللازم والدفع بسيارات مياه في المناطق المتأثرة لسد احتياج،ات المواطنين، كما تم تخصيص رقم لتلقي شكاوى المواطنين عليه وهو: 125.

شاهد أيضا:

الأهلي يعلن مدى غياب علي معلول عن الملاعب وهذه تفاصيل الإصابة

الجارديان تختار ثلاثي ليفربول في التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي.. مفاجأة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى