آخر الأخبارخدمات المواطنين

هيئة الأرصاد تكشف عن موعد انتهاء الموجة شديدة الحرارة التي تضرب البلاد

كشف رئيس هيئة الأرصا الجوية الدكتور أحمد عبد العال عن موعد انتهاء الموجة شديدة الحرارة والتي تضرب البلاد هذه الأيام، حيث أوضح أن تلك الموجة ستستمر حتى يوم الخميس الموافق 8 مارس 2018.

وقال الدكتور أحمد عبد العال إن درجات الحرارة سترتفع بقيمة 5 إلى 6 درجات عن المعدل الطبيعي ليسود طقس حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الانحاء نهارا بارد ليلا.

أما عن الرياح، فأوضح أحمد عبد العال أن نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على غرب البلاد، مما يؤدي إلى انحفاض الرؤية على الطرق واضطراب في الملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط لتصل سرعة الرياح من 20-25 عقدة.

وحذر رئيس الهيئة المواطنين من تخفيف الملابس،، مؤكدًا أن لا يزال فصل الشتاء مستمر ومن المقرر أن تعود درجات الحرارة الى المعدل الطبيعى لها مرة أخرى.

وتوقع عبد العال أن تتراوح درجات الحرارة في الوجه البحري والقاهرة ما بين 31 وحتى 34 درجة أما عن محافظات شمال الصعيد فتتراوح بها درجات الحرارة بين 32 وحتى 35 درجة ومحافظات جنوب الصعيد بين 35 وحتى 37 درجة.

شاهد أيضًا..

فتاة مصرية تصل العالمية برسمها صورة لـ «ويل سميث».. شاهد

لليوم الثاني.. استقرار في أسعار الذهب والجرام عيار 21 يسجل هذا الرقم

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى