اخر الاخباررياضة

أبرزهم| الأهلي والزمالك ومواجهة نارية في اليوروباليج.. أهم مباريات الخميس والقنوات الناقلة

يقام اليوم الخميس، مجموعة مباريات نارية وحاسمة في مختلف المسابقات سواءًا المحلية في الدوري المصري أو في نصف نهائي اليوروبا ليج بين الأسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد النني، وأتليتكو مدريد الإسباني.

الدوري المصري :

من المقرر، أن تقام مباراة النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ختام جولات الدوري المصري الممتاز والذي حسم لقبه النادي الأهلي برصيد 85 نقطة حتى الآن.

وتنقل المباراة قنوات “دي إم سي” ويعلق عليها الملعق الشهير بلال علام، فيما تنقلها قناة “أون سبورت” ويعلق عليها المعلق أيمن الكاشف.

ويقف الزمالك في المركز الرابع برصيد 58 نقطة، بنفس رصيد صاحب المركز الثالث نادي المصري البورسعيدي الذي استطاع الفوز على سموحة أمس الأربعاء بهدفين، ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة من بينهم مباراة أمام النادي الأهلي.

شاهد ايضا: الفيفا يصدر حكمه النهائي في قضية لاعب الأهلي الهارب

الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج” :

يلتقي فريقي الأرسنال الإنجليزي وأتليتكو مدريد في أمسية كرروية نارية تقام في لندن ضمن ذهاب دور نصف نهائي اليوروبا ليج، في تمام التاسعة وخمس دقائق مساءًا على ملعب “الإمارات”، وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها خليل البلوشي.

وفي نفس الموعد التاسعة وخمس دقائق، تنطلق مواجهة مارسليا الفرنسي، أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، ضمن نصف نهائي اليوروبا ليج أيضًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى