آخر الأخبار

أخيرًا.. حنان ترك تكشف عن مسلسلها الجديد في دراما رمضان

أكدت الفنانة المعتزلة حنان ترك، عن عودتها مُجددًا للمشاركة في دراما رمضان 2018 لكن هذه المرة من خلال مسلسل كرتوني إذاعي جديد مقرر عرضه ضمن الخريطة الرمضانية لقناة “إم بي سي” مصر.

وأوضحت الفنانة حنان ترك، خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ” ET” بالعربي، المذاع عبر قنوات “إم بي سي”، أن مسلسلها الجديد يحمل الطابع الديني ومن المقرر أن يحمل اسم “صدق رسول الله” وسيتم إذاعته من خلال برنامج ” Trending” الذي سيتم عرضه عبر قناة “إم بي سي مصر” في رمضان 2018.

شاهد أيضا: بعد انتقادات فجر السعيد.. الكشف عن تطورات الحالة الصحية لنجلاء فتحي.. صورة

وأضافت الفنانة حنان ترك، أن مسلسلها الكرتوني ستدور أحداثه حول شرح بعض الاحاديث الدينية من خلال تجسيدها لدور أم طفل يظهر في المسلسل الكرتوني اللإذعي، ومن المقرر أن يستعرض المسلسل مقابلة الطفل للإمام البخاري.

وعلى الجانب الأخر، كانت الفنانة المعتزلة حنان ترك، قد أكدت في مناسبة سابقة مع الإعلامي اللبناني نيشان، أنها قررت اعتزال التمثيل نهائيًا ولا تود العودة مُجددًا، وأنها ستتجه إلى الأعمال الكرتونية والدبلجة فقط.

شاهد ايضا: «حجاب» هنا الزاهد يثير ضجة مواقع التواصل.. صور

وكانت الفنانة حنان ترك قد أعلنت اعتزالها الفن والتمثيل عام 2012، من خلال تواجدها في برنامج “أنا والعسل” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي اللبناني “أنا والعسل” والذي كان يعرض على قناة “الحياة”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى