رياضة

أبو تريكة يواسي يوسف المساكني بعد إصابته بالصليبي.. صورة

حرص محمد أبو تريكة أسطورة الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مواساة يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري والمنتخب التونسي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وتأكد غيابه عن المشاركة رفقة نسور قرطاج في كأس العالم المقبل بروسيا 2018.

تعرض يوسف المساكني للإصابة خلال مباراة الدحيل والسيلية التي انتهت بفوز الأول 5-2 في ختام مباريات الدوري القطري للمحترفين، حيث أثبتت الفحوصات الطبية الذي أجراها اللاعب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة ليحتاج لمدة لا تقل عن 6 أشهر من أجل العودة من الجديد إلى الملاعب.

وكتب يوسف المساكني على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”: ” الحمد الله قدّر الله ما شاء فعل.. حزين كثير إصابة تحرمني من مواصلة المشوار مع الدحيل و المنتخب في كاس العالم”.

ليعلق أبو تريكة قائلًا: “قدّر الله ما شاء فعل ولا يهمك وترجع بالسلامة إن شاء الله يا نجم”.

ويأتي غياب يوسف المساكني كثاني غيابات المنتخب التونسي في كأس العالم المقبل، بعد إيهاب المباركي ظهير الترجي التونسي الذي كان قد أصيب هو الأخر بقطع في الرباط الصليبي خلال فوز الترجي على حساب شبيبة القيروان في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري التونسي ديسمبر الماضي.

ويقع منتخب تونس في المجموعة السابعة رفقة منتخبات بلجيكا وإنجلترا وبنما، ويبدأ مشواره في المونديال، بمواجهة إنجلترا في الجولة الأولى من دور المجموعات.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من هاري كين على حرمانه من هدفه أمام ستوك سيتي.. صورة

رسميًا.. إصابة يوسف المساكني بالرباط الصليبي

ميسي يهدد عرش محمد صلاح بثلاثية في مرمى ليجانيس.. فيديو

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت

مفاجأة.. عبدالله السعيد ينتقل لأهلي جدة مقابل 90 مليون جنيه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى