اخر الاخباررياضة

أتليتكو مدريد لـ”برشلونة”: اعتمد على نفسك

حقق فريق أتليتكو مدريد ، فوزا صعبا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس ، بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء اليوم ، بملعب مينديزوروزا بمدينة فيتوريا ، بالجولة 35 من الدوري الإسباني ، ليؤجل تتويج فريق برشلونة بلقب الليجا.

أتبتيكو مدريد حقق الفوز خارج الديار ، بهدف لاعبه كيفن جاميرو ، الذي سجله عن طريق ركلة جزاء ، في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

فوز أتلتيكو رفع رصيده إلى 75 نقطة محتلا المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر برصيد 83 نقطة، والذي يحتاج إلى نقطة وحيدة خلال مبارياته المتبقية لحسم اللقب لصالح.

برشلونة يحتل الصدارة بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الثاني ، وبفارق 12 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث ، أتلتيكو يتبقى له 3 مباريات فقط إذا فاز بهم جميعا سيكون أقصى رصيد يمكن أن يصل إليه هو 84 نقطة والمواجهات المباشرة لصالح البارسا.

ريال مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة ويتبقى له 4 مباريات إذا فاز بهم يرفع رصيده إلى 83 نقطة وبالتالي تعادل برشلونة اليوم مع ديبورتيفو لاكورونا يمنحه اللقب دون انتظار مساعدة الأخرين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى