أخبار الرياضة

محمد الشناوي يغيب عن مران الأهلي اليوم.. تعرف على السبب

غاب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الهلال السوداني.

ويحل الأهلي ضيفا على الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب “الجوهرة الزرقاء” بأم درمان ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتغيب محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، عن المران الجماعي للفريق اليوم حيث اكتفى بجلسة علاج طبيعي في صالة الألعاب الرياضية وذلك بعدما تعرض للإصابة في الظهر خلال مشاركته في مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة والتي انتهت بانتصار المارد الأحمر بهدف دون مقابل.

وعقد طبيب الأهلي جلسة مع الشناوي عقب المران للاطمئنان على حالته البدنية والصحية ومدى جاهزيته للمشاركة في المباراة المرتقبة.

ويستعد الأهلي للسفر غدا الخميس إلى السودان من أجل مواجهة الهلال في الجولة الأخيرة التي يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز أو التعادل على أقل تقدير.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى