اخر الاخباررياضة

أهلي جدة يكشف تفاصيل صفقة عبد الله السعيد

تحدث نادي أهلي جدة السعودي ، للمرة الأولى ، عن تفاصيل صفقة ضم عبد الله السعيد ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، والمعار لصفوف فريق كوبيون الفنلندي حتى نهاية الموسم الجاري.

موسى المحياني ، مدير الكرة بنادي أهلي جدة ، كشف الستار عن موعد إنتقال عبد الله السعيد لصفوف الفريق ، بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب ، بعرض اللاعب للبيع أو الإعارة.

وكان اللاعب قد قام بتمديد عقده مع النادي الأحمر ، وذلك بعد قيامه بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك ، مما أثار استياء بالغ لدى مسئولي وجماهير النادي الأحمر ، قبل أن يتم حسم مصيره بإعارته لنادي كوبيون الفنلندي حتى نهاية الموسم ، وبيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي السعودي أكد أن السعيد من المقرر أن يرتدي قميص الفريق ، عقب مشاركته مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم المقبلة ، التي تستضيفها روسيا.

مدير الكرة بنادي أهلي جدة ، أشاد كثيرا بمستوى السعيد ، مشددا على أنه من أبرز لاعبي المنتخب المصري ، مؤكدا أنه سيكون إضافة قوية لفريقه السعودي.

ويسعى مسؤولو الأهلي للحصول على مبلغ لا يقل عن 4 مليون دولار ، نظير بيع عبد الله السعيد لنادي أهلي جدة السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى