آخر الأخبار

بعد خماسية المقاولون.. عمرو أديب: «أصبحت ضحية من ضحايا الأهلى»

أبدى الإعلامي عمرو اديب مقدم برنامج “كل يوم” على فضائية “أون إي” دهشته من الفوز المتتالي الذي يحققه النادي الأهلي، وذلك بعد اكتساحه للمقاولون العرب مساء اليوم.

وحقق الأهلي فوزه العاشر على التوالي، وذلك بعد اكتساح المقاولون العرب بخمسة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، لحساب  الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب عمرو أديب عبر حسابة الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “ده كل أجوال الأهلي دي.. ونبيل الحلفاوي قالك أنا عندي مسرح ومش فاضي.. لم أعد أحزن على الزمالك ولكنني أصبحت ضحية من ضحايا الأهلى”.

وتابع في تغريدة أخرى: “مبقتش فاهم بجد عدد النقط والترتيب في الدوري ومش فاهم حتى الأهلي بينافس مين أو بيكسب ليه، كل اللي بشوفه أخبار فوز وأجوان ورئيس النادي بيتعالج في ألمانيا ونبيل الحلفاوي في المسرح وبرضه الأهلي بيكسب”.

يذكر أن الأهلي قد فاز على المقاولون، الخميس الماضي، بثلاثية نظيفة، على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة 6 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز، يرفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد المقاولون عند النقطة 31 محتلًا المركز الثامن.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من صلاح محسن بعد اكتساح المقاولون العرب

الإسماعيلي يعلن موقفه النهائي من نقل مباراة الزمالك لبرج العرب

رضا عبدالعال يحذر نجم الأهلي من السير على خطى نيمار

عنصر جديد في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

مفاجأة.. إقالة عماد سليمان من تدريب مصر المقاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى