رياضة

رسميًا وبالصور.. الإعلان عن أولى صفقات الزمالك الشتوية

بعد الهزيمة في القمة.. الزمالك يعلن عن أول صفقات الشتوية رسميًا.. صور

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، عن أولى صفقات الزمالك الشتوية ، بالتعاقد مع الدولي التونسي حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي التونسي.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب لتدعيم الجبهة اليمنى خلال الفترة الماضية قبل أن يصل اللاعب إلى القاهرة بالأمس لاتمام صفقة انتقاله للقلعة البيضاء.

وقام حمد يالنقاز بالتوقيع لمدة 3 مواسم ونصف، في منزل مرتضى منصور، بحضور أحمد جلال نائب الرئيس، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف علي الكرة، وهاني زاده عضو مجلس الإدارة، وحازم ياسين أمين الصندوق، ليكون أولى الصفقات الشتوية للأبيض خلال يناير الجاري.

وذكر الموقع الرسمي أن مندوب من نادي الزمالك سيسافر إلى تونس يوم الأربعاء من أجل توقيع العقد الثلاثي.

وكان النقاز قد غادر معسكر المنتخب التونسي يوم السبت الماضي بعد الحصول على إذن المدرب نبيل معلول من أجل توقيع العقود مع النادي الأبيض.

وتلقى حمدي النقاز عروضاً من تركيا وبلجيكا خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن رغبة الظهير الدولي في ارتداء قميص الزمالك، حسمت انتقاله للفارس الأبيض.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. النني على أبواب الرحيل عن الأرسنال نحو الجار الإنجليزي

نجم الزمالك السابق يسخر من باسم مرسي: «منتظرين إيه من أبو توكه حريمي».. صورة

محمد صلاح يحصد ثالث جوائزه في بداية العام الجديد.. تعرف عليها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى