رياضة

أول تعليق من الونش على صورة جلسة الـ «باديكير»

كشف محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة صورة الـ “باديكير” المنتشرة له خلال الساعات القليلة الماضية.

وتداول روداد موقع التواصل الإجتماعي المختلفة صورة لمحمود حمدي الونش خلال جلسة باديكير بأحد محلات الكوافيرات الخاصة، رفقة إحدى الفتيات التي كانت تتولي تتنفيذ الجلسة، وشخص آخر كان حريص على التقاط الصورة مع نجم الزمالك.

وعلق “الونش” على تلك الصورة مؤكدًا أنها كانت خلال إحدى جلساته العلاجية لإزالة “عين سمكة” فى قدمه، وقال لاعب الزمالك، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”: “ياجماعة بخصوص الصورة اللى نازله على المواقع إنى بعمل باديكير، أنا عمرى ما عملت الكلام دا أولا، أنا رجلى فيها عين سمكة مبقدرش ألبس الجزمة منها علشان الرغى الكتير وشكراً”.

وتسببت صورة “الونش” في غضب كبير لدى جماهير الزمالك في ظل تدني نتائج فريق الكرة بالقلعة البيضاء، خلال الفترة الأخيرة مؤكدين ان لاعبي الفريق الحاليين لا يستحقون ارتداء التي شيرت الأبيض، وأن همهم الأول هو جمع الأموال.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة في الخامسة من مساء الأحد المقبل على ملعب السويس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

إبراهيم سعيد يرد بقوة على أحد منتقدي رسالته للخطيب. صورة

كلاكيت ثالث مرة.. محمد صلاح يطيح برونالدو في دوري الأبطال

أول فيديو لمحمد صلاح بعد الفحوصات وهذه تفاصيل الإصابة.. فيديو

رمضان صبحي يختطف نجلي حسام غالي في لندن.. صور

لاعب طنطا يقترب من الزمالك رغم رفض إيهاب جلال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى