رياضة

أول تعليق من مرتضى منصور على خروج تركي آل الشيخ من صفقة مدرب الزمالك الجديد

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يلتفت لما أثير حول خروج تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي من صفقة المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.

وكان المكتب الإعلامي لتركي آل الشيخ قد نفي في بيان رسمى أن يكون للمسئول السعودي أي صلة بصفقة المدير الفني الجديد للزمالك وعدم تحمله أي تكاليف تخص تلك الصفقة.

وأضاف رئيس الزمالك أن الاتفاق الذي تم بينه وبين تركي آل الشيخ حول المدير الفني الجديد للأبيض جاء في حضور مسئولين كبار في الدولة وفي أحد الأماكن السيادية.

وتابع أن الزمالك قادر على التعاقد مع 10 مدربين كبار وليس مدربا واحدا، بدون تركي آل الشيخ لأن القلعة البيضاء كيان كبير.

وأشار إلى أن الزمالك لن يتنازل عن حقوقه في ملف توقيع عبدالله السعيد للنادي، وسيلجأ لكل الطرق القانونية لحفظ حقوقه.

يذكر أن مرتضى منصور قد أعلن بالفعل تعاقده مع مع المدرب السويسري كريستيان جروس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد حصل على توقيع عبدالله السعيد قبل أن يقوم اللاعب بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، ليؤكد مرتضى منصور بعدها أن لن يتنازل عن حقوق ناديه خاصة وأن صانع ألعاب الأحمر قد حصل على 40 مليون جنيه كمقدم تعاقد، بالإضافة إلى توقيعه على شرط جزائي بـ 100 مليون دولار، إلا انه تراجع بعد ذلك معلنًا تسوية الأزمة مع تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. كريستيان جروس مديرًا فنيًا للزمالك

تضربني وتقولي brother.. وصلة هزار بين محمد صلاح وأحمد حجازي بعد نهاية مباراتهم معا.. صورة

مرتضى منصور يختار مديرًا فنيًا جديدًا للزمالك.. وهذا موعد التعاقد معه

إقالة مدرب الأهلي السعودي وتعيين فتحي الجبال خلفًا له

إيتو يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح وساديو ماني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى