رياضة

أول تعليق من مرتضى منصور على خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بالثلاثة

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ما حدث بين شوطي مباراة الفريق الأبيض والإسماعيلي التي أقيمت مساء اليوم هو ما تسبب في خسارة الفريق.

وتلقى الزمالك خسارة قاسية من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفاد مصدر مقرب أن مرتضى منصور برر خسارة الفريق أمام الإسماعيلي وانهيار الفريق في الشوط الثانى بسبب علم اللاعبين بين شوطي المباراة بأن موظفي الخزينة بالنادي صدر ضدهم قرار بالحبس من النيابة.

واوضح أن الفريق فى الشوط الأول لم يكن بهذا المستوى السيئ وحالة الانهيار التي ظهر بها اللاعبون في الشوط الثاني، وذلك بعد علمهم بحبس موظفى النادى بقرار من النيابة.

وكان محمود متولي قد بدأ التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 15 وتعادل معروف يوسف للزمالك في الدقيقة 30 قبل أن يخطف كريم بامبو الهدف الثاني في الدقيقة 69 قبل أن يضيف إبراهيم حسن الهدف الثالث في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة رفع رفع الدراويش رصيدهم إلى 59 نقطة يحتل المركز الثاني في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 54 نقطة يحتل المركز الثالث.

شاهد أيضًا..

الفيفا يهدد باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا والسبب ؟

ماركا تختار محمد صلاح ضمن أسرع لاعبي كرة القدم.. تعرف على مركزه

موقع هوسكورد يزف خبر سار جديد لـ «تريزيجيه».. فيديو وصورة

ساديو ماني يفجر مفاجأة بشأن علاقته بمحمد صلاح

اري كين يتحدث عن صراع هدافي الدوري الإنجليزي مع محمد صلاح

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى