رياضة

أول قرار من الأهلي بعد أزمة صالح جمعة الأخيرة

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، عن ردة فعل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حسام البدري، تجاه أزمة صالح جمعة صانع ألعاب الأحمر المعار حاليًا للفيصلي الأردني.

وكانت أزمة قوية قد ألمت بصالح جمعة، بعدما نشرت تقارير صورًا حديثة لسهر صالح جمعة داخل إحدى الكافيهات بالزمالك، لساعات متأخرة من الليل، وتعرضه لمشادة مع أحد المتواجدين بالكافيه، وتحويل إدارة نادى الفيصلى اللاعب للتحقيق وتوقيع غرامة عليه، بسبب غيابه عن التدريب، وتأخر عودته إلى السعودية.

وقال المصدر أن حالة من الصدمة قد انتابت حسام البدري المدير الفني، حيث كان يرغب في استعادة اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض رحيل عبدالله السعيد، الذي غادر الفريق بقرار إداري على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يمدد تعاقده مع المارد الأحمر.

وتابع أن صالح جمعة بات خارج حسابات حسام البدري على الأقل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وان القرار الأخير سيكون باستمرار اللاعب في قضاء فترة إعارته للفيصلي السعودي حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان صالح جمعة انتقل للفيصلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، مع وجود بند في عقد الإعارة يقضي بانهاء الإعارة حال طلب الأهلي عودة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر ان الفيصلي تمكن من الوصول للمباراة النهائية من كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما أطاح بالنادي الأهلي في مفاجأة من العيار الثقيل، ليضرب موعدًا ناريًا مع اتحاد جدة الذي كان قد أقصى نظيره الباطن، في المباراة النهائية.

شاهد أيضًا..

 

بسبب الإصابات.. البدري يدفع بمفاجآت في تشكيل الأهلي أمام بتروجيت

بعد إعلان توقيعه.. هذه تفاصيل عقد كريستيان جروس مع الزمالك «المقابل المادي خيالي»

خالد جلال يدفع بتغييرين في تشكيل الزمالك أمام الأسيوطي سبورت

أول صور لخناقة صالح جمعة والمتواجدين على باخرة الزمالك.. شاهد

أون سبورت تنتقم لجماهير الزمالك من مدحت شلبي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى