اخر الاخباررياضة

إكسبريس ترصد أولى خطوات محمد صلاح للانتقال لريال مدريد

رصدت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، تحركات النجم المصري المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، تمهيدًا لانتقاله المنتظر لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة المقرر لها يونيو المقبل.

وأكدت الصحيفة البريطانية، “على مسؤوليتها”، أن النجم المصري محمد صلاح يبحث الفترة الجارية على منزل جديد في العاصمة الإسبانية مدريد، مشيرة أن هذه الخطوة تؤكد أن صلاح سيرحل عن صفوف الريدز خلال الصيف المقبل بطبيعة الحال.

وكانت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم السبت، أكدت أيضًا وجود مفاوضات سرية بين الطرفين الإسباني والإنجليزي تشير برغبة الميرينجي تدعيم خط هجوم ليفربول باللاعب جاريث بيل، في حين يظفر الفريق الملكي بخدمات محمد صلاح.

على الجانب الأخر، كان محمد صلاح قد أجرى مقابلة صحفية مصورة أمس الجمعة، مع قناة “سي آن آن” وأكد خلالها رغبته في البقاء داخل أسوار “الأنفيلد” مع الريدز، كما أنه سعيد للغاية بتواجده رفقة لاعبي ليفربول ويحمل آمال كبيرة لم تتحقق بعد مع الفريق الأحمر ويرغب في البقاء من أجل تحقيقها.

كما ويستعد النجم المصري محمد صلاح حاليًا لخوض مواجهة هامة مع ليفربول، أمام فريق بورنموث ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، على أمل توسيع الفارق مجددًا بينه وبين هاري كين نجم توتنهام في صراع هدافي الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضا:

مواجهة نارية لمحمد النني.. موعد مباراة الأرسنال وأتليتكو مدريد في اليوروبا ليج

«سنهاجمهم بالسبح والفرعون المصري جاهز للاحتفال» سخرية المصريين من قرعة دوري الأبطال «صور»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى