رياضة

إيتو يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح وساديو ماني

وجه النجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة وتشيلسي السابق رسالة خاصة للنجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني جناحي ليفربول الإنجليزي.

ويلعب صامويل إيتو صاحب الـ 37 عامًا حاليًا ضمن صفوف فريق أنطاليا سبورت التركي والذي انتقل إليه منذ صيف 2015، قادمًا من نادي سامبدوريا الإيطالي بعد تجربة غير موفقة في نادي تشيلسي الإنجليزي استمرت لمدة عام.

وقال إيتو في تصريحاته لشبكة “wiosport”: “أتمنى ان أرى أحد المنتخبات الإفريقية الخمسة المشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا، يبتسم في المباراة النهائية”.

وأضاف أن يجب على ماني وصلاح أن يؤمنوا بقدارتهما ويكتبوا قصتهما الخاصة في المونديال، وأن يتمسكوا بقوة في فرصة اللعب بكأس عالم، التي لايحصل عليها الكثير.

وتابع أن المباراة لهائية ليست حكرًا على المنتخبات غير الإفريقية، وأنه يجب على صلاح وماني أن يواصلا مشوار منتخباتهم في كأس العالم حتى المباراة النهائية”.

يذكر ان منتخب مصر سيخوض منافسات كأس العالم ضمن المجموعة الأول رفقت منتخبات روسيا والأورجواي والمملكة العربية السعودية، بينما يشارك المنتخب السنغالي في المجموعة الثامنة رفقة منتخبات بولندا وكولومبيا واليابان.

شاهد أيضًا..

شوبير يكشف وجهة إيهاب جلال المقبلة

حسام البدري يتحسر على رحيل عبدالله السعيد.. ويكشف سبب توقيعه للزمالك

لاعب الداخلية يشعل صراع القطبين على الظفر بخدماته الموسم المقبل

عمر السومة يحسم مصيره الموسم المقبل.. صورة

ليفربول يكشف موقفه النهائي من التفريط في محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى