آخر الأخبار

عمر السومة يحسم مصيره الموسم المقبل.. صورة

أنهى الدولي السوري عمر السومة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، الجدل المثار مؤخرَا حول رحيل عن قلعة الكؤوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت العلاقة بين السومة وسيرجي ريبروف مدرب الأهلي قد شهددت توترًا كبيرًا خلال المباريات الأخيرة من الدوري السعودي بعد عودة الأول من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، حيث فضل المدرب عدم الاعتماد على الدولي السوري بشكل أساسي كما كان الوضع قبل الإصابة، الأمر الذي أثار غضب اللاعب.

ونشر السومة عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر “تويتر” تعريدة قال فيها: ”و عبر الزمان سنمضي معاً …. تصبحون على خير”، في إشارة لاستمراره مع فريقه حيث استخدم في تدوينته كلمات من نشيد الأهلي المفضل لدى جماهيره.

ومن جانبها أكدت جريدة “عكاظ” السعودية، ان رئيس الأهلي، ماجد النفيعي، اجتمع مؤخراً مع عمر السومة لإنهاء ازمته مع الفريق، وان اللاعب يتجه للبقاء مع الراقي الموسم المقبل.

يذكر أن عدد من التقارير الصحفية قد ربطت بين عمر السومة والانتقال لنادي الأهلي المصري بعد توتر علاقته مع ناديه، خاصة وأن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي والرئيس الشرفي للمارد الأحمر قد وعد بتدعيم الفريق بـ 4 صفقات سوبر.

شاهد أيضًا..

ليفربول يكشف موقفه النهائي من التفريط في محمد صلاح

يورجن كلوب: «طالبت اللاعبين بالركض عراة !.. بسبب محمد صلاح»

وليد سليمان يكشف لـ«الحريف» تفاصيل رفضه مساومة الخطيب ويؤكد: «أبو تريكة جابلي بدلة الفرح».. فيديو

أول تعليق لمحمد صلاح بعد تتويج مانشيستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

تقارير.. محمد صلاح شرط نيمار للانتقال لريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى