آخر الأخبار

بعد إتهامها بخطف أطفال.. 3 مواقف تسببت في وقوف ريهام سعيد أمام التحقيقات

تواجه الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، تهمة جديدة أمام جنايات خطف السلام “ثاني”، بخطف طفلين لاستغلالهما في القيام بسبق إعلامي لتصوير حلقة برنامجها الجديدة في “صبايا الخير”، بينما قامت قوات الأمن بالتوجه إلى منزلها لتنفيذ القرار الصادر ضدها بضبطها وإحضارها، فلم تجدها حتى الآن.

ووجهت للإعلامية ريهام سعيد، رفقة اثنين من معدي برنامج “صبايا الخير”، ومدير البرنامج أيضًا، إتهام بخطف طفلين من أهلهما في محاولة للقيام بعمل سبق إعلامي، بينما أكدت إحدى معدات البرنامج خلال التحقيق معها، بأن ريهام سعيد طلبت منها الاتصال بشخص ما تم الاستدلال عليه بأنه رئيس عصابة لخطف الأطفال، والإتفاق معه على شراء طفلين منه لحاجتها الشديدة لهم، وكان الهدف من الحلقة إعادة الطفلين لأهلهما.

بينما فوجئت معدة البرنامج، بأن رئيس العصابة قرر الإبلاغ عليها، وأكد خلال بلاغه بأنها قامت بتحريضه على خطف الطفلين لاستغلالهما في عمل سبق إعلامي في إحدى حلقات “صبايا الخير”.

ويبدو أن هذه التهمة لم تكن الأولى لريهام سعيد تحديدًا، حيث تعرض في سوابق ماضية للمثول للتحقيقات، ويستعرض موقع لقطات 3 مواقف من بين ما أثير ضدها مؤخرًا :

1- قضية فتاة المول وإيقاف البرنامج :

تعد هذه القضية تحديدًا من أبرز الأزمات التي واجهت ريهام سعيد خلال مسيرتها الإعلامية، حيث قامت باستضافة فتاة تعرضت للتحرش والضرب المبرح في أحد المولات التجارية المعروفة، وخلال الحلقة، فوجئت الفتاة بعرض صور شخصية لها في البرنامج، الأمر الذي أثار استياءها، وشنت هجومًا عنيفًا على ريهام سعيد وقامت برفع دعوى ضد البرنامج وريهام سعيد.

ومن جانب قناة “النهار”، قررت إيقاف البرنامج وتحويل الإعلامية ريهام سعيد للتحقيقات على خلفية الواقعة، حتى تم إيقافها فترة كبيرة قبل أن تعود مجددًا لبرنامجها “صبايا الخير”.

2- سب الفنانة زينة وحبس ريهام سعيد 6 أشهر :

كانت القضية الأكثر غرابة، عندما قامت ريهام سعيد، ضمن حلقات برنامج “صبايا الخير”، بتوجيه هجوم لاذع وعنيف للفنانة زينة، في محاولة لتشوية سمعة الأخيرة بسبب قضيتها الشهيرة مع الفنان أحمد عز.

ومن جانبها، قامت الفنانة زينة، برفع قضية ضدها، وقضت جنج اول أكتوبر بحبس ريهام سعيد 6 أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 10 ألاف جنيه، وفيما بعد صدر صدر حكم الاستئناف ببراءة الإعلامية من التهم المنسوبة إليها.

3- محضر من خطيبها بسبب عقد قرانها فترة الخطوبة :

كانت من أكثر القضايا غرابة التي أثرت ضد ريهام سعيد، حيث قام خطيبها السابق بتحرير محضر ضدها لإتهامها بالزواج من أخصائي تجميل عرفيًا، وهي مازالت خطيبته.

أما عن رد الإعلامية ريهام سعيد، فأكدت أنها قامت بفسخ الخطبة قبل الزواج بأيام بالفعل، لكن خطيبها السابق يواصل الضغط عليها للعودة له مُجددًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى