رياضة

الأسيوطي: الأهلي الأقرب لضم محمد عنتر والإعلان خلال ساعات

الأسيوطي يعلن النادي الأقرب لضم محمد عنتر

أكد سيف الأسيوطي المدير الرياضي بنادي الأسيوطي، أن النادي الأهلي الأقرب لضم محمد عنتر صانع العاب الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وتتنافس ثلاثة أندية هي الزمالك والمصري البورسعيدي والأهلي على الظفر بخدمات محمد عنتر خلال موسم الانتقالات الحالي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به نجم الأسيوطي هذا الموسم.

وقال سيف الأسيوطي في تصريحات صحفية أن محمد عنتر اقترب بقوة من الرحيل عن صفوف الأسيوطي نحو النادي الأهلي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح أن عرض الأهلي كان الأقوي بين العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب، حيث سيحصل المارد الحمر على خدمات محمد عنتر مقابل 15 مليون جنيه “كاش”، بدون دخول للاعبين في الصفقة، بالإضافة إلى حصول الأسيوطي على 25% نسبة من إعادة بيعه لأي نادي خارجي.

وكان الزمالك قد تقدم بعرض رسمي لنادي الأسيوطي يطلب فيه ضم اللاعب مقابل 11 مليون جنيه، وهو ما رفضه محمود الأسيوطي رئيس النادي، مؤكدًا انه لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 20 مليون جنيه.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من إنبي على مفاوضات الأهلي لضم رامي صبري.. واللاعب يرحب

بالأرقام.. «الجارديان» توثق تفوق محمد صلاح على أساطير الكرة الإفريقية

أول تعليق من محمد عنتر بعد اقترابه من الانضمام للنادي الأهلي

بالتفاصيل.. مرتضى منصور وراء تغيب إيهاب جلال عن مران الزمالك

مفاجأة.. القيعي يوجه الصفعة الأقوى للزمالك في الانتقالات الشتوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى