آخر الأخبار

مفاجأة.. القيعي يوجه الصفعة الأقوى للزمالك في الانتقالات الشتوية

الأهلي يقترب من خطف صفقة الموسم في الزمالك

اقترب النادي الأهلي من توجيه الصفعة الأقوى للزمالك ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما بات قوسين أو أدني من التعاقد مع محمد عنتر صانع ألعاب نادي الأسيوطي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مسئولو نادي الزمالك قد حصلو على توقيع محمد عنتر خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، يتبقى فقط التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة الفريق الأسيوطي لاتمام الصفقة.

وأكد مصدر مقرب أن عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، توصل لاتفاق شبه نهائي مع هادي خشبة مدير الكرة بنادي الأسيوطي.

وأضاف ان تفاصيل الاتفاق تقضي بانتقال عنتر للأهلي خلال الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل حصول الأسيوطي على مبلغ 15 مليون جنيه بالإضافة إلى 10 % من نسبة بيعه لأي نادٍ خارجي.

وكان الزمالك قد تقدم بعرض رسمي لنادي الأسيوطي يطلب فيه ضم اللاعب مقابل 11 مليون جنيه، وهو ما رفضه محمود الأسيوطي رئيس النادي، مؤكدًا انه لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 20 مليون جنيه.

ونجح محمد عنتر في تسجيل 4 أهداف مع الأسيوطي هذا الموسم، وتمكن من صناعة 5 أهداف اخر في 17 مباراة.

شاهد أيضًا..

ليفربول: «صلاح بات مرعبًا للجميع في البريميرليج»

رسميًا.. ورطة جديدة في ريال مدريد بعد وداع كأس الملك

تريزيجيه يتألق بهدف عالمي في خسارة قاسم باشا أمام بشكتاش.. فيديو

صالح جمعة يكشف موقفه النهائي: «سأنجح في هذا المكان».. صورة

تعرف على حقيقة إصابة نجم الزمالك بالرباط الصليبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى