اخر الاخباررياضة

الأهلي يكشف مدة غياب وليد أزارو عن الملاعب

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي فترة غياب وليد أزارو عن ملاعب كرة القدم، بعد تعرض اللاعب للإصابة خلال مشاركته في مباراة النادي الأهلي أمام بتروجيت الأحد الماضي، والتي حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن اللاعب المغربي وليد أزارو، سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوع واحد فقط، بناءًا على الأشعة التي خضع لها اليوم الثلاثاء وأثبتت أن الإصابة خفيفة.

شاهد ايضا: القصة الكاملة لسر إعلان الكابيتانو «حسام غالي» اعتزاله قبل مونديال روسيا.. فيديو

ويعاني المهاجم المغربي وليد أزارو، من شد في العضلة الخلفية، بعد الالتحام القوي مع لاعب بتروجيت التي أقيمت الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر الدوري المصري الممتاز.

كما وتأكد غياب اللاعب وليد أزارو عن مباراة القمة المقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك، الخميس المقبل، ضمن ختام عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد ايضا: حسام غالي ليس الأول.. 5 لاعبين حرمهم الاعتزال من التواجد في مونديال كأس العالم

جدير بالذكر، ان اللاعب الأهلاوي وليد أزارو يقف على رأس هدافي الدوري المصري برصيد 18 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جون أنطوي ودييجو كالديرون مهاجمي مصر المقاصة والإسماعيلي على الترتيب.

وينفرد النادي الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 85 نقطة، فيما يقف في وصافة الترتيب الإسماعيلي برصيد 64 نقطة، ويحل في المركز الثالث الزمالك برصيد 58 نقطة فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى