رياضة

رسميًا.. الإسماعيلي يوافق على رحيل محمد عواد وهذه واجهته الجديدة

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، موافقته الرسمية على رحيل حارس مرمى الفريق الأساسي محمد عواد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى الدوري الهولندي في حال تلقيه عرض رسمي.

وكان الحارس محمد عواد قد قضى فترة معايشة لمدة يومين تقريبًا في هولندا، عقب إسدال الستار على معسكر منتخب مصر في سويسرا، وتمت فترة المعايشة في ناديين في الدوري الهولندي رفض نادي الإسماعيلي الإعلان عنهما.

فيما وتلقى الحارس محمد عواد عرض شفهي من أحد الأندية الهولندية التي قضى معها فترة معايشة تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل المحدد لها يونيو المقبل، فيما لم يصل أية عروض رسمية حتى الآن لمجلس إدارة الإسماعيلي.

وكان المهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي قد أكد في مناسبة ساببقة، رفضه رحيل حارس مرمى الدراويش لعدم وجود بديل مناسب له في الفترة الحالية، كما أكد أنه في حال التفريط في الحارس لن يفرط فيه لأحد أندية الدوري المصري الممتاز.

وينتظر رئيس نادي الإسماعيلي حاليًا، العرض الرسمي المقدم من الفريق الهولندي من أجل دراسته بشكل جيد وإعطاء الضوء الأخضر لرحيل الحارس خلال الميركاتو الصيفي الجديد.

ويستعد نادي الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، تلك المباراة المحدد لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري، وتنطلق في تمام الخامسة والنصف مساءًا.

شاهد أيضا:

ترتيب الدوري المصري الممتاز والهدافين.. بعد فوز الإسماعيلي والأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى