رياضة

البدري يحسم فكرة رحيل وليد أزارو في انتقالات الصيف

تلقى مهاجم النادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، عرض رسمي من أحد الفرق الفرنسية، خلال الفترة الجارية تمهيدًا للتعاقد مع اللاعب بشكل رسمي بداية من موسم الانتقالات الصيفية المقبلة والمقرر لها يونيو المقبل.

ومن جانبه، رفض المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، فكرة رحيل اللاعب خلال الفترة الجارية، خاصة وأنه بات يعتمد على وليد أزارو بشكل أساسي ضمن تشكيل الفريق الأحمر، مؤكدًا أنه من العناصر الأساسية ويُراهن عليه في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب المغربي وليد أزارو، قد تلقى عرضًا رسميًا أخر من أحد فرق القمة في الدوري الخليجي، بعد تألقه الكبير والمفلت مع النادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب يقف على صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز حتى الآن برصيد 19 هدفًا.

واستطاع اللاعب المغربي، وليد أزارو، توقيع هدف النادي الأهلي الثاني، أمس الأربعاء، في مواجهة الجولة الـ 27 أمام الداخلية، والتي انتهت بثلاث أهداف دون رد، احرز أهداف الأهلي مروان محسن، ووليد سليمان وأخيرًا وليد أزارو، ليرتفع رصيد الأخير لـ 19 هدفًا يقف بهم في صدارة ترتيب هدافي المسابقة المصرية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق مونانا الجابوني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها 6 مارس الجاري، بعدما تم تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي، في الدوري المصري والتي كان مقرر لها 4 مارس الجاري.

شاهد أيضا:

لاعب الزمالك على أعتاب الانضمام للنادي الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى