رياضة

البدري: «أتمنى انضمام هذا الثلاثي للأهلي الموسم المقبل»

كشف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الثلاثي الذي يتمنى انضمامه للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت عدد اللاعبين بالانتقال للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في إطار تحضير مسئولو الأحمر لسوق انتقالات قوي لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الأسماء المميزة القادرة على تقديم اضافة وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن القلعة الحمراء منذ 5 سنوات.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “DMC Sports”: “أتمنى انضمام ثلاثة لاعبين للأهلي الموسم المقبل هم محمد مجدي أفشة لاعب إنبي ومهند لاشين لاعب وسط الأسيوطي ورامي صبري مدافع إنبي”.

وأضاف: “أفشة لن يعوض رحيل عبدالله السعيد بالشكل الذي يظنه البعض، فهو يعوضه من حيث المكان وليس الأسلوب، وحال انضمامه لنا سنغير الطريقة بشكل يتلائم مع إمكانياته وكبيعة مركزه داخل الملعب”.

وتابع: “سنضطر لتغيير الطريقة التي نلعب بها حال عدم تمكنا من وجود البديل المناسب لتعويض عبدالله السعيد، وذلك بشكل يحافظ على الأسلوب الي اتدنا على تقديمه خلال الفترة السابقة”.

وعن انضمام رمضان صبحي قال البدري: “رمضان صبحي يمثل إصضافة لأي فريق ولمنتخب مصر، ولكن في الحقييقة لم يحدث أي شئ حتى الأن، ولا نعلم ما يفكر فيه حول وجهته المقبلة، وي المقابل نتمنى انضمامه لنا ولو على سبيل الإعارة”.

شاهد أيضًا..

مدرب بورنموث يتغزل في هدف محمد صلاح ويصفه بالأفضل في الجولة

تيري هنري يهاجم بقوة هاري كين بعد خسارة توتنهام أمام مانشيستر سيتي

رئيس روما يتحسر على رحيل صلاح ويكشف سبب بيعه

بعد فوز ليفربول وخسارة توتنهام.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

قائد ليفربول يسخر من هاري كين بعد هدف محمد صلاح بطريقة كوميدية.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى