اخر الاخباررياضة

التفاصيل الكاملة لانتقال «صفقة نص الليل» للزمالك.. شاهد

ننشر التفاصيل الكاملة لانتقال «صفقة نص الليل» للزمالك ، بعد الإعلان في الواحدة من صباح اليوم الأحد، انتقال لاعب الأسيوطي سبورت، محمد عنتر، لصفوف القلعة البيضاء، بحضور اللاعب داخل أسوار النادي الأبيض، وبتواجد مسؤولي الزمالك ومرتضى منصور، ووكيل اللاعب.

حيث أكد بلال نظير، المسؤول عن إنهاء صفقة محمد عنتر لنادي الزمالك، خلال تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف”، أن اللاعب كان يعرف مصيره النهائي، وأنه على مقربة من الانتقال لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بلال نظير، خلال تصريحاته اليوم الأحد، أنه وحتى أمس السبت كان الموقف في وسائل الإعلام يُرجح كفة النادي الأهلي، حتى انسحب الأهلي في اللحظات الأخيرة، خاصة وأن الأهلي وجد مزايدات كبيرة على القيمة المادية للصفقة.

وأوضح مسؤول الزمالك، أنه عقد جلسة استمرت 4 ساعات وتم التوصل خلالها على اتفاق مالي جيد بالنسبة للناديين، وكان يتبقى فقط إقناع اللاعب بارتداء قميص الزمالك، ونجح في هذا الأمر أحمد مرتضى منصور، الذي حصل على توقيع اللاعب بسهولة.

وقام نادي الزمالك، اليوم الأحد، بتقديم أوراق اعتماد محمد عنتر في الدوري المصري، لاتحاد الكرة المصري، كما أكد بأن اللاعب محمد عنتر يمتلك مقومات ومهارات عالية ويستحق الضجة التي أثيرت حوله بين قطبي الكرة المصرية.

كما وانتظم اللاعب في تدريبات الزمالك الجماعية اليوم الأحد، ومن المقرر، أن يتم اختياره من جانب إيهاب جلال، مدرب الزمالك، ضمن قائمة الفريق المقرر لها خوض مباراة إنبي، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

شاهد أيضا:

رغم الخسارة.. محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزي والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى