آخر الأخبار

شاهد| زينة تشعل الانستجرام بصور لها بصحبة لطيفة في جلسة تصوير خاصة.. صور

نشرت الفنانة النجمة الممثلة زينة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، ألبوم صور لها جمعتها بالنجمة التونسية لطيفة، في جلسة تصوير خاصة.

حيث علقت زينة على الصور، قائلة: “القمر العسل اللي بموت فيها أحلى وأطيب قلب في الدنيا، عندما يلتقي برج الدلو”، ونشرت الفنانة زينة منذ يومين صورة للفنانة لطيفة وعلقت عليها “أنا بحبك جدا”.

جدير بالذكر، أن الفنانة زينة اسمها الحقيقي (وسام رضا إسماعيل الدجوي)، وبدأت حياتها الفنية كموديل في عدد كبير من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها اختارها المخرج (داود عبدالسيد) لتلعب دور هناء في فيلم (أرض الخوف) أمام النجم الراحل (أحمد زكي) عام 1999، وكانت حتي ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي (وسام رضا) والذى ظهرت به أيضا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية.

حيث قدمت بأسمها الحقيقي بعض البرامج الفنية. ومع دخولها عالم التمثيل بشكل قوي اختارت لنفسها اسم (زينة) ليكون اسمها المتعارف عليه بين الجمهور، ومن أبرز أعمالها فيلم (الشبح، كابتن هيما، الجزيرة، وظاظا) إلى جانب عدد من المسلسلات البارزة مثل: (حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي)


شاهد أيضا:
شاهد| دارين حمزة في أحدث جلسة تصوير لها بـ لوك مختلف وجذاب.. صور

شاهد| راغب علامة يبهر جمهوره بصورة تجمعه بزوجته ونجله.. صور

شاهد| تعليق ناري من شاكيرا على هزيمة بلادها أمام إنجلترا في كأس العالم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى