اخر الاخباررياضة

الزمالك يقترب من ضم اللاعب الهارب من صفوف الأهلي

عرض أحد وكلاء اللاعبين عرض رسمي على مسؤولي القلعة البيضاء للتعاقد مع اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، اللاعب الهارب من صفوف النادي الأهلي بدون علم النادي، وكان الأخير قد تقدم بشكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللاعب.

وأكد أحد وكلاء اللاعبين لمسؤولي نادي الزمالك، أنهم يمكنهم التعاقد مع سليماني كوليبالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكل ما ستتكلفه هذه الصفقة هو قيمة الغرامة المنتظر توقيعها على اللاعب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأضاف وكيل اللاعبين، أن المبلغ الذي سيتم تحديده كعقوبة على اللاعب من جانب الفيفا، من المقرر سداده للنادي الأهلي، وذلك عقب صدور الحكم خلال الفترة المقبلة بعد حجز القضية للحكم النهائي.

وتعد هذه هي المرة الثانية لوكيل اللاعبين في عرض سليماني كوليبالي على الزمالك، حيث قام بعرضه عقب هروبه مباشرة من النادي الأهلي، إلا أن الزمالك رفض بسبب عدم إلتزام اللاعب مع النادي الأهلي وقيامه بالهروب من الفريق، مؤكدًا أنه من الممكن أن يهرب مرة أخرى ما سيعرض الزمالك لضغط جماهيري قوي.

شاهد أيضا:

تفاصيل جلسة المفاوضات بين سيد عبد الحفيظ ولاعب الزمالك.. تمت في كافية بالتجمع الخامس

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى