اخر الاخباررياضة

الزمالك يقترب من ضم خليفة علي جبر.. تعرف عليه

نادي الزمالك يقترب من ضم خليفة علي جبر ، وذلك عقب إتمام صفقة انتقال النجم المصري، إلى فريق وست بروميتش الإنجليزي، ليجاور نجم النادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر، احمد حجازي، بعد نجاح انتقاله رسميًا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 500 ألف دولار.

وأشار مسؤولو الزمالك، اليوم الأربعاء، أن الفريق اقترب من ضم خليفة علي جبر، لتدعيم دفاعات الفريق الأبيض، ووقع الاختيار على اللاعب محمد عبد الغني، لاعب فريق إف سي مصر، والمتواجد ضمن صفوف دوري القسم الثاني.

ويقف فريق إف سي مصر، في المركز الخامس ضمن ترتيب دوري القسم الثاني، كما وشارك الفريق في الأدوار الأولى من بطولة كأس مصر، قبل أن يخرج على يد نادي الإسماعيلي، في دور الـ 16 من عمر البطولة المصرية، وكانت أكبر مفاجآت كأس مصر، هو خروج فريق إنبي على يد إف سي مصر من دور الـ32.

بينما أكد مسؤولو الزمالك، أن اللاعب محمد عبد الغني، يتمتع بمهارات وإمكانيات كبيرة، ويقوم ببناء هجمة بشكل جيد ومنظم، وهو ما يحتاجه فريق نادي الزمالك.

ويسعى نادي الزمالك، للتعاقد مع محمد عبد الغني، لخلافةة علي جبر، على الرغم من استعادة القلعة البيضاء، للاعب إسلام جمال، عقب انتهاء فترة إعارته مع بتروجت، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وينتظر الزمالك رد فريق إف سي مصر النهائي، لتقديم عرض رسمي والظفر بخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضا:

أحمد العش في ورطة بسبب النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى