رياضة

الشناوي يكشف مدى صحة ركلة جزاء الأهلي الغير محتسبة أمام الأسيوطي

أكد الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي المحلل بقناة “أون سبورت”، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان يستحق ركلة جزاء في مواجهة الأسيوطي والتي خسرها الفريق الأحمر.

وخسر الأهلي أمام نظيره الأسيوطي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام الدولي بدور الثمانية لكأس مصر، ليخرج المارد الأحمر وحامل اللقب من البطولة.

وقال الشناوي خلال الاستوديو التحليلي بين شوطي المباراة، ان الأهلي كان ستحق الحصول على ركلة جزاء مع نهاية الشوط الأول، بعد لمسة يد واضحة من مدافع الأسيوطي داخل منطقة الجزاء.

واوضح ان المسافة بين اللاعب والكرة قبل ان تصل إلى يده كانت كافية لأن يتفاداها، مضيفًا انه على الأرجح ألا يكون الحكم المساعد والمتواجد خلف المرمى قد شاهدها.

وتاتي خسارة الأسيوطي لتكوت الثانية على التوالي بعد الهزيمة مساء الخميس الماضي امام الزمالك في مباراة القمة بهدفين مقابل هدف.

وبذلك يكون فريق الأسيوطي سبورت هو أول المتأهلين للدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر ، حيث من المقرر ان يواجه الفائز من وادي دجلة وسموحة.

شاهد أيضًا..

تعليق مثير للجدل لمدرب الأسيوطي سبورت بعد خروج الأهلي من كأس مصر

فريق ليفربول يحتفل بمحمد صلاح في التدريبات بطريقة كوميدية.. صور

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة أجايي ومدة غيابه عن الملاعب

محمد صلاح يقترب من حصد جائزتين مع ليفربول

طريقة فتح القنوات المشفرة الناقلة لكأس العالم 2018.. الخطوات بالفيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى