اخر الاخباررياضة

الصحف الإنجليزية تستعين بـ«سوبر صلاح» في الاحتفال بالعام الجديد.. شاهد

بعدما أنهى عام 2017 بهدفين رائعين في شباك ليستر سيتي الإنجليزي، وكان سببًا في فوز ليفربول بهدفين في مباراة عصيبة أمس السبت، الصحف الإنجليزية تستعين بـ«سوبر صلاح» للاحتفال برأس السنة الجديدة 2018.

وعنونت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية، غلافها الرئيسي بـ” سوبر صلاح يقلب النتيجة على ليستر سيتي في الأنفيلد “، وتحدثت عن صلاح الذي وصفته بـ”سانتا صلاح” الذي قدم هدايا أعياد الميلاد والكريسماس بطريقته لجماهير ليفربول.

الصحف الإنجليزية تستعين بـ«سوبر صلاح»
الصحف الإنجليزية تستعين بـ«سوبر صلاح»

 

كما الحال كان غلاف صحيفة “صنداي إكسبريس” البريطانية، والتي عنونت غلافها بـ” سنة سعيد على عشاق الريدز.. صلاح حمل يوم مثالي لكلوب وأبناءه.. ليفربول يفوز بثنائية على ليستر سيتي بأقدام الفرعون المصري “.

الصحف الإنجليزية تستعين بـ«سوبر صلاح»
الصحف الإنجليزية تستعين بـ«سوبر صلاح»

 

واستطاع المصري محمد صلاح، إحراز هدفين أمس السبت، في شباك شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي الإنجليزي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 17 هدفًا، يقف بهم في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، خلفًا لهاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي صاحب الـ 18 هدفًا.

كما رفع رصيد ليفربول عند النقطة 41، يقف بهم في المركز الرابع ضمن ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 22 نقطة عن صاحب متصدر جدول المسابقة، مانشيستر سيتي الإنجليزي.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق