رياضة

القيعي ينهي ثاني صفقات الأهلي الشتوية

الأهلي يقترب بقوة من ثاني الصفقات الشتوية

نجح عدلي القيعي مدير للتعاقدات بالقلعة الحمراء، في إنهاء ثاني صفقات الأهلي الشتوية ، بالحصول على توقيع على لطفي حارس مرمى نادي إنبي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قد اعلن رسميًا عن التعاقد مع محمد فخري، صانع ألعاب فريق غزل المحلة، ومنتخب مصر للشباب، عقب التوقيع رسميًا على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، كأولى صفقات الانتقالات الشتوية.

ودخلت المفاوضات بين القيعي ووعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة بالاهلي، من جانب وعلاء خشب رئيس مجلس إدارة إنبي من جانب مراحلها الأخيرة، للوصول إلى المقابل المادي النهائي للحصول علي الاستغناء الخاص بالحارس علي لطفي، بعد الحصول على توقيعه رسميًا.

وكان علاء خشب قد اكد بالأمس في تصريحات صحفية، أنه تم التوصل لاتفاق نهائي يقضي بانتقال على لطفي للأهلي، الفترة المقبلة، بعدما تقدم مسئولو الأحمر بعرض جديدـ أكبر من العرض القديم.

ويسعي النادي الأهلي إلى تدعيم مركز حراسة المرمي خلال يناير الجاري، مع اقتراب رحيل أحمد عادل حارس مرمي الفريق لصفوف المقاصة، نظراً للمقابل المادي الضعيف الذي عرض عليه من قبل لجنة الكرة بالأهلي، لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.. وابتعاد شريف إكرامي عن المستوي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن رسميًا عن الصفقة العالمية.. صورة

أول صورة لصفقة الأهلي الجديدة في انتقالات الشتاء.. شاهد

بشكل نهائي.. محمد صلاح باقي في صفوف ليفربول للصيف المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى