رياضة

رسميًا.. المصري يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي

المصري يحاول فتح علاقات جديدة مع الأهلي بضم ثلاثة لاعبين

أكد إبراهيم حسن أن المصري يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي عمرو بركات وباسم على وحسين السيد، وذلك خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قد قرر قطع العلاقات مع النادي المصري البورسعيدي، عقب مجزرة بورسعيد والتي راح ضحيتها 74 مشجع وعاشق للمارد الأحمر، ولم يتم أي تعامل او اتفاق بين ادارتي النادي منذ تلك الحادثة.

وقال إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، ان إدارة النادي البورسعيدي برئاسة سمير حلبية قد تقدمت بعرض رسم من أجل ضم عمرو بركات وحسين السيد وباسم علي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف أن النادي المصري لم يتلقى أي رد من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن العرض المقدم من قبل النادي البورسعيدي سواء بالرفض أو القبول.

وأتم مهاجمًا جمع الأندية في الدوري الممتاز، متهمًا أياه بعد التعاون مع المصري في انتقالات اللاعبين، باستثناء نادي سموحة السكندري.

وكان المصري قد نجح في التعاقد مع 6 لاعبي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، هم أحمد مسعود من مصر المقاصة، وليد حسن من سموحة، واسوف آوتارا من وادي دجلة، وإسلام عيسى من النصر، وعبدالله الشامي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الأهلي، واخيرًا إسلام سري من سموحة.

شاهد أيضًا..

مدرب الزمالك السابق: «الأهلي لما بيركب مبينزلش.. والإسماعيلي تصدر في غيابه»

مفاجأة.. السعيد يقترب من الانضمام لوادي دجلة

سيد عبدالحفيظ: «تريزيجيه يرحب بالعودة للأهلي.. ولكن»

أول قرار من البدري تجاه على لطفي بعد انضمامه رسميًا للأهلي

المقاصة يكشف حقيقة إصابة جون أنطوي بالرباط الصليبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى