فن و مشاهير

القصة الكاملة لقصة البلوجر السورية إنجي خوري مع الفنان المعتزل أدهم نابلسي

شخصية مثيرة للجدل ظهرت على السوشيال ميديا متسببة في العديد من المشاكل، وأينما تظهر تحدث أزمة كبيرة وتثار الكثير من التساؤلات ..هي البلوجر السورية أنجي خوري.. وها هي تتسبب في أزمة جديدة وتدعي حملها من المطرب الذي اعتزل منذ فترة أدهم نابلسي،ما هي الحكاية وما الذي يحدث في حياة انجي خوري؟ ..سأحكي لكم في الملخص

من هي إنجي خوري

إنجي خوري هي بلوجر سورية من مواليد حلب عام 1997،كانت تعيش في لبنان هربا من انفصال والديها وطفولتها التي كانت غير مستقرة حسب قولها ، عملت كعارضة ازياء وفاشونيستا وتشارك متابعيها العديد من الفيديوهات ويوميات حياتها مع اصدقائها، التي وصفها البعض في معظمها بأنها فيديوهات غير لائقة وخادشة للحياء، نظرا لجرأة ملابسها والحديث غير اللائق بمحتوى يبث للدول العربية حسب قولهملذلك واجهت اتهامات عدة من قبل مكتب الآداب في بيروت بعد بث إحدى فيديوهاتها.

أزمة مع المطرب أدهم نابلسي

عندما أعلن المطرب الفلسطيني أدهم نابلسي الاعتزال عرضت كانت إنجي قد عرضت عليه الزواج في مقطع فيديو و قالت انها ستلتزم إذا تزوجها لكن أدهم الذي ابتعد عن السوشيال ميديا منذ اعتزاله لم يرد على هذا الكلام، لكن إنجي أثارت حالة كبيرة من الجدل بعد أن خرجت بصور لها يبدو عليها علامات الحمل وهنأها متابعوها وطلبوا منها أن تكشف عن هوية الزوج اعتقادا منهم أنها أخفت زواجها فترة.

لكنها ادعت أن والد صغيرها القادم هو المطرب الفلسطيني الذي اعتزل منذ فترة أدهم نابلسي ، وتطلب منه أن يعترف بابنه ، لكن لم يحدث أي رد رسمي من أدهم وانتشر الفيديو على السوشيال ميديا ، وقالت إن الصغير سيكون اسمه محمد واكدت أن والده هو المطرب المعتزل ..وأنها في شهرها الثالث من الحمل .

أزمة سابقة مع المطرب آدم

وكانت انجي ادعت بوجود أزمة كبيرة بينها وبين المطرب آدم بعد أن اتهمته بأنه تعدى عليها بعد أن كانت تساعده كصديقة في تنظيف منزله ..وأن آدم كان صديقا لها وكان يعاني من كسر في القدم وكانت هي تساعده لتفاجأ به يتعدى عليها وأنها ستلجأ إلى القانون لأخذ حقوقها القانونية كاملة، ولم تكتفي إنجي باتهام آدم بل نشرت صورا توضح آثار التعدي وتلك الواقعة كانت في عام 2019.

أزمات مع النساء

لم تكتف أنجي بخلافاتها مع الرجال بل اتهمت أيضا المطربة اللبنانية قمر وهي طليقة المطرب آدم بأنها وراء تحريضه على التعدي عليها ، وبسبب مشاجرتها مع قمر .

ووجهت اتهامات لقمر وبدورها قمر وجهت اتهامات لانجي لدرجة أنه تم استدعاؤها بتهمة الإساءة للآداب العامة على خلفية تلك المشاكل لدرجة أنه صدر أمر بترحيلها من السلطات اللبنانية من بيروت وعادت بالفعل قمر إلى سوريا.

لا للماضي

ومنذ إعلان خبر حملها تصدرت إنجي الترند وطلبت من جمهورها مسح أي صور جريئة لها وأنها الآن في فترة جديدة من حياتها مقبلة عليها مطالبة أدهم نابلسي بأن يتولى الإنفاق عليها وأن يعترف بهذا الحمل لتثير الجدل أكثر بل ووصل الأمر أنها هددت بإنهاء حياتها إذا لم يعد أدهم نابلسي الى منزلهما حسب ادعائها
وحتى الآن لا يوجد رد من أدهم نابلسي المطرب المعتزل وبالتأكيد سيتضح الموقف في الأيام القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى