منوعات

قصة شاب مصري أوقعته الصدفة في الزواج من أحدى ملكات الجان فمنحته كنزا ثمينا

دخل إلى هذا العالم الغريب وأقام فيه ، فترى ماذا شاهد وكيف تعامل مع هذا العالم الغامض ، وهل حقا امتلك كنوزا وقدرات لا يمتلكها بشر .. إنها قصة شاب أوقعته الصدفة في هذا العالم فترى ما أصل القصة ؟

يقول إنه متزوج من ملكة من ملكات الجان وأنه سعيد للغاية بوجود الجان حوله، فهم غيروا حياته تماما وانتشلوه من الفقر حسب كلامه ..وأنه يملك ما لم يملكه أحد ..إنها قصة شاب مصري أثارت جدلا كبيرا وانتقادات واسعة ..فترى هل عاش تلك القصة وكيف واجه الناس بها ؟

مخزن مسكون !

بدأت قصة هذا الشاب المصري الغريبة منذ حوالي ثلاثة أعوام عندما كان يعمل كغفير هو وابن عمه على أحد المخازن والمستودعات القديمة ، وكان هذا المبنى مهجورا لفترة طويلة .

حكى الشاب أنه كانت هناك غرفة ينام فيها هو وابن عمه ويتبادلون المناوبة الليلية، حذره ابن عمه من أن ينام في هذه الغرفة ، لكنه كان يشعر بالتعب فصمم على النوم.

وما أن دخل حتى تغيرت الغرفة وأصبحت بدون باب، فقط أربعة جدران ..وفجأة ظهر أمامه ثلاث رجال ضخام البنية، كل واحد منهم يمسك حربة في يده وتحول مكان الغرفة إلى مدفن كبير حسب قوله .

لقاؤه بالملكة سندس

ادعى أنه وجد نفسه في مدفن كبير وأن هؤلاء الثلاثة حاولوا أن يعلموه طريقة الدفن لم يفهم ما يقصدونه بهذا الأمر لكنه وجد امرأة تقف بعيدا، وشعر بأنهم يضربوه وشعر بصداع رهيب في رأسه.

هرع مسرعا إلى المرأة وطلب منها أن تجعلهم يبتعدون عنه لأنهم يؤذونه فقالت له حسنا لكن بشرط أن تظل تحت طوعي وأمري، فركع تحت قدميها ووافق على ذلك ، وفجأة عاد إلى الغرفة مرة أخرى هرع مسرعا منها ولم يعد إلى مكان عمله مرة ثانية

تصرفات غريبة

بدأ يلاحظ أنه تحدث له تصرفات غريبة، مشاكل مع زوجته لم يعد يقترب منها تخبره زوجته أنه يهلوس في الأحلام، وأنه يرتفع من على سريره وهو نائم ، وعلم أن هذه الملكة معه وتلازمه وأنها من ملوك الجان وتدعى سندس ، وبدأ يشعر أنه يعاشرها دون أن يراها .

ابتعدت زوجته عنه وخافت منه وطلبت الطلاق ، ويقول إن كل ما يشتهيه كان يجده أمامه فلو طلب اي شئ تخبره هذه الملكة بطرق سهلة للحصول عليه، وتيسرت أحواله المادية للغاية.

حتى ذهب إلى شيخ بالصدفة وقرأ عليه القرآن وبالفعل شعر كأن هناك شيئا يخرج من جسده ، وعلم أن الشيخ ساعده على خروج هذه المرأة من جسده ، لكن بعدها ماتت كل حيواناته التي كان يمتلكها، وشعر بأن حياته تنهار وباع كل ما يملك ولم يعد يمتلك أي أموال حتى ظهر الحجر في حياته.

هوس الحجر

يقول الشاب إنه أصبح لديه هوس بالأحجار وأن الجان تواصل معه مرة أخرى، وأنه كلما رأى حجرا على الأرض يطلب منه الجان أن يأخذه، وعادت الملكة مرة أخرى لمساعدته حسب كلامه.
وأصبح يمتلك أحجارا عجيبة بعضها يحتوي على مادة الزئبق الأحمر والبعض الآخر يصل سعره حسب كلامه إلى 200 مليون دولار.
و أصبح مهووسا بهذه الحجارة ويحملها معه في كل مكان .ويقول إن هذه الخدمة من الجان جعلته يستطيع أن يتنبأ بالمستقبل ويعرف أحداثا وأشخاصا سوف يتوفون ويرحلون عن الحياة هذا العام، وهو لا يريد أن تتركه هذه الخدمة أبدا ، فهو سعيد بملازمة الجان حسب قوله .

وفي النهاية أثار إنتقادات كل من سمعه فالبعض يقول إنه يفعل ذلك من أجل الشهرة والترند ، والبعض الآخر يقول إنه يهلوس وأنه مريض نفسي، والبعض الآخر يقول إنه ممسوس بالفعل وفقد السيطرة على نفسه وهو موهوم بأشياء غريبة للبعد عن الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى