رياضة

برشلونة يضع قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال في مباراة الأهداف العكسية.. فيديو

حسم فريق برشلونة الإسباني مباراته أمام روما الإيطالي برباعية مقابل هدف، تلك المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الكامب نو” ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي شوط المباراة الأول توالت الأهداف العكسية من جانب فريق الذئاب في مرماهم، ما صعب المهمة على الجيالوروسي الإيطالي، إلا أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني نجح في مواصلة هوايته المفضلة في هز شباك الفرق الإيطالية في التشامبيونز ليج.

ووضع بيكيه الهدف الثالث لبرشلونة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء عائدة من سواريز، بعدما تصدى لها الحارس “أليسون” لتتهيأ الكرة أمام بيكيه مباشرة ليضعها الأخير في الشباك.

فيما تمكن اللاعب دجيكو من تقليص الفارق لروما ليضع الهدف الأول للجيالوروسي في الدقيقة 80، قبل أن يحتسب حكم المباراة الهدف الرابع للاعب لويس سواريز في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يضع الفريق الكتالوني قدمًا في دور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الإياب المحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب “الأولمبيكو” معقل فريق الذئاب.

شاهد أيضا:

صلاح يؤمن فوز ليفربول بثلاثية نظيفة علي مانشيستر سيتي قبل أن يخرج مصابًا.. فيديو

«يومين وهيرجع» ردود فعل مثيرة للجدل لجماهير ليفربول بعد إصابة محمد صلاح.. صور

حقيقة إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى