اخر الاخباررياضة

بعد الخماسية.. ليفربول يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة روما في دوري الأبطال

أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، منذ لحظات عن تأكد غياب نجم وسط الفريق أليكس أوكسليد تشامبرلين عن ملاعب الكرة لمدة قد تصل إلى 9 أشهر، حيث سيفتقده فريقه والمنتخب الإنجليزي أيضًا أثناء مشاركته في مونديال روسيا 2018.

وأكد البيان الصادر عبر موقع ليفربول الإنجليزي منذ لحظات، أن اللاعب الإنجليزي تشامبرلين خضع لفحوصات طبية صباح اليوم الأربعاء، من قِبل الجهاز الطبي للفريق في ميلوود مسرح “الريدز”، بينما لم يتم وضع جدول زمني لعودته إلى الملاعب.

وأشار الجهاز الطبي لليفربول، أن الإصابة في منطقة الركبة بينما لم تتحدد حتى الآن، وذلك بعد التدخل العنيف للاعب تشامبرلين مع ظهير أيسر روما الإيطالي ألسكندر كولاروف، ما اضطر لاستبدال اللاعب و إشراك الهولندي فينالدوم بدلًا منه.

ونجح ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوف النجم المصري محمد صلاح، في الفوز بخماسية مقابل هدفين أمس الثلاثاء أمام روما الإيطالي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يلتقي الفريقين الأربعاء المقبل ضمن جولة الإياب.

ويحتاج ليفربول الخروج بأي نتيجة فوز أو تعادل لضمان التأهل إلى المباراة النهائية بعد غياب عن التأهل لهذه البطولة منذ 11 عامًا تقريبًا تحديدًا منذ عام 2007.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى