آخر الأخبار

مفاجأة| اتحاد الكرة يزف خبر سار باقتراب رينارد من تدريب الفراعنة.. التفاصيل

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري، عن ترحيب المدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب، هيرفي رينارد، لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، لخلافة المدير الفني الأرجنتيني السابق للفراعنة هيكتور كوبر.

وأوضح المصدر، أن اتحاد الكرة بات في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وإتفق معه على كافة التفاصيل المالية، وتتوقف المفاوضات على الموافقة الرسمية من المدرب الفرنسي الذي يفاضل حاليًا بين العرض المقدم من منتخب مصر وأخر من منتخب اليابان.

وكشف المصدر عن الراتب الشهري الذي يتقاضاه المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وهو 80 ألف دولار شهريًا وهو ما سيتضاعف حال موافقته على تدريب الفراعنة بطبيعة الحال، مشيرًا بأن هناك احتمالية لوصوله إلى 100 ألف دولار شهريًا.

جدير بالذكر، أن اتحاد الكرة المصري أكد مؤخرًا عن فتح باب المفاوضات مع المدير الفني البرازيلي سكولاري، لتولي تدريب الفراعنة الفترة المقبلة، إلا أن المدرب طالب الاتحاد المصري بمبلغ 350 ألف دولار شهريًا بالإضافة لاستقدام 4 مساعدين لعدم رغبته في العمل مع مساعدين مصريين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى