رياضة

بعد العودة للتوقيت الصيفي في سويسرا.. هذا موعد مباراة مصر واليونان الجديد

يلتقي منتخب مصر بنظيره اليوناني، الثلاثاء المقبل في إطار استعداد المنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 المقرر إقامته في روسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وتقام مباراة منتخبي مصر واليونان، الثلاثاء المقبل على ملعب لاتس جراند بمدينة زيورخ السويسرية، على أن تنطلق المباراة في الثامنة مساءًا، بدلًا من التاسعة مساءًا بسبب العودة للتوقيت الصيفي في سويسرا بداية من اليوم الأحد.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، تغيير موعد المباراة من التاسعة مساءًا إلى الثامنة مساءًا بتوقيت مصر، بسبب اعتماد سويسرا على نظام تغيير التوقيت الصيفي بدلًا من الشتوي الذي تم الاعتماد عليه الأونة الأخيرة في أوروبا عمومًا.

وتأتي مباراة مصر واليونان، كثاني المواجهات الودية للمنتخب المصري بعد مواجهة البرتغال التي أقيمت الجمعة الماضية، وانتهت بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللحظات الحرجة من عمر اللمباراة.

وأحرز هدف الفراعنة الوحيد، محمد صلاح، في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، قبل أن يعزز كريستيانو رونالدو هدفين لمنتخب بلاده من رأسية رائعة في الـ +90.

شاهد أيضا:

هيكتور كوبر يكشف عن مفاجآت في تشكيل مصر أمام اليونان

5 تغييرات لمنتخب مصر أمام اليونان.. و«كوبري» رونالدو في السعيد حديث الصحف الإسبانية «فيديو»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى