رياضة

بعد نيمار.. ضربة موجعة جديدة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

تحدث موقع “البرنابيو” الإسباني، عن إمكانية غياب لاعب أخر عن الموقعة المرتقبة على ملعب “حديقة الأمراء” بين باريس سان جيرمان، وريال مدريد، ضمن إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الموقع الإسباني، أن نيمار دا سيلفا، تعرض لإصابة عنيف بإلتواء في كاحل القدم، تلك الإصابة التي سببت له ورم كبير في الكاحل، ما يعرضه للغياب أمام ريال مدريد في مواجهة إياب ثمن نهائي التشامبيونز ليج.

بينما أكدت الصحيفة، أن اللاعب الثاني المقرر أن يغيب عن مواجهة الإياب، هو المدافع ماركينيوس، حيث يعاني اللاعب من إصابة قد تبعده عن مواجهة ريال مدريد، المحدد لها 6 مارس المقبل، في باريس.

وأشار الموقع أيضًا، أن ماركينيوس تعرض لإصابة قبل مباراة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا، التي أقيمت أمس الأحد، وخضع لفحص طبي أثبت إصابته ببعض الألام في الفخذ، ومن المقرر أن تتحدد فترة إصابته الأيام المقبلة.

وكان نيمار دا سيلفا، تعرض هو الأخر لإصابة قاسية امس الأحد، ضمن مباراة فريقه أمام مارسيليا، في كلاسيكو الدوري الفرنسي، وخرج محمولًا على نقالة، بعد معاناته من الألام بشكل كبير، وأشارت التقارير المبدئية بإصابة اللاعب بإلتواء شديد في الكاحل، ما تسبب في الورم الذي ظهر أمس.

الجدير بالذكر، أن فريق ريال مدريد الإسباني، فاز في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان، والتي أقيمت في ملعب البرنابيو في إسبانيا، بثلاثية مقابل هدف وحيد.

شاهد أيضا:

مفاجأة صادمة عن إصابة نيمار دا سيلفا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى