اخر الاخباررياضة

بعد هدفه في السيتي.. تعرف على ترتيب محمد صلاح بين هدافي دوري أبطال أوروبا

نجح النجم الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خطف الهدف الأول للريدز في شباك مانشيستر سيتي الإنجليزي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “الأنفيلد” ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي بثلاثية بيضاء، بعدما نجح كلا من محمد صلاح، وتشامبرلين، وساديو ماني في توقيع الأهداف الثلاثة في شباك السيتيزينز مساء الأربعاء، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مجددًا على ملعب “الاتحاد” الثلاثاء المقبل في مواجهة الحسم.

وبهذا الهدف الذي وضعه محمد صلاح في الدقيقة 12 من شوط المباراة الأول، دخل اللاعب المصري تاريخ دوري أبطال أوروبا بإعتباره أول لاعب مصري يضع هدف في دور ربع نهائي التشامبيونز ليج.

فيما واستطاع محمد صلاح رفع رصيده التهديفي إلى 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا بعد هدفه مساء الأربعاء، ليتساوى مع روبرتو فيرمينو بنفس الرصيد التهديفي بعدما فشل اللاعب البرازيلي في التسجيل خلال أحداث المباراة.

ويتبقى للنجم المصري محمد صلاح هدفين ليعادل رقم نجم إشبيلية وسام بن بدر، و6 أهداف ليعادل رقم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وصاحب صدارة ترتيب هدافي البطولة الأوروبية برصيد 14 هدف حتى الآن.

أما عن ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا هذه النسخة :

1- كريستيانو رونالدو، ريال مدريد، 14 هدفًا.

2- وسام بن بدر، إشبيلية، 10 أهداف.

3– روبرتو فيرمينو، ليفربول، 8 أهداف.

4- محمد صلاح، ليفربول، 8 أهداف.

5- ساديو ماني، ليفربول، 7 أهداف.

شاهد أيضا:

صحفي إنجليزي يسخر من إصابة محمد صلاح على الطريقة المصرية.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى