آخر الأخبار

هؤلاء الفنانون خدعوا الجمهور بـ«كذبة أبريل».. إحداهم إدعت خطبتها

قرر عدد من نجوم الفن الاحتفال بمناسبة «كذبة أبريل»، الموعد الرسمي لعمل الـ«مقالب»، حيث صرح البعض منهم بخطبته، بينما آخرون كشفوا عن أخبار وهمية تخصهم لخداع جمهورهم، بينما آخرون مازحوا متابعيهم بـ«الكذب».

ويرصد موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز الفنانين الذي خدعوا الجمهور بمناسبة «كذبة أبريل»:-

صلاح عبدالله

كذبة أبريل
كذبة أبريل

إحتفل الفنان صلاح عبدالله، بمناسبة «كذبة أبريل» على طريقته، مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر،
ونشر صورة له من إحدى أعماله الفنية، وعلق عليها قائلاً: «النهارده عيد ميلادِك.. كل سنة وإنتي كذبة»، وتفاعل مع كذبته المئات من متابعيه.

وعلق البعض منهم على ذلك قائلين: «هابي كدبة ابريل داي»، «زمان كان اليوم ده مش بيعدي بسهولة كده كان لازم نعمل فيه مقلب في حد لدرجة مرة العمارة عندنا كلها اتحجبت بسبب كذبة أبريل.. كل سنة وانت طيب يا راجل يا طيب».

وأوضح عبدالله لمتابعيه حقيقة كذبته، قائلاً: «ياجماعة والله عيب.. دا مش عيد ميلادي ورب المصحف.. دا عيد ميلاد الكذب، إنتوا ليه ماربطوش الكلام بالصورة وماشفتوش الكسرة اللي تحت الدال؟!».

كذبة أبريل
كذبة أبريل

نادين الراسي

كذبة أبريل
كذبة أبريل

نشرت الفنانة اللبنانية صورة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ويظهر على يدها خاتم ماسي أبيض، معلنة بذلك عن خطبتها، وعلقت قائلة: «نعم فعلتها.. كل ما أتمناه هو قضاء حياتي وأنا أحبك وأجعلك تشعر بالسعادة، يا حبيبي، بداية جديدة»، وهنأها البعض من متابعيها، بينما شك آخرون في حقيقة الأمر.

وكشفت نادين بعد ذلك عن حقيقة خطبتها، بأنها كانت تمازح جمهورها بمناسبة «كذبة أبريل»، قائلة: «ينعاد عالجميع وانشا الله كذبكن يكون بس بأوّل نيسان ما يمدّ معكن… كل نيسان وانتو بخير. كذبة بيضا، تسلّينا شوي وهلّق وقت الجدّ… يا مار شربل إنت بتعرف ليه جيت لعندك».

?????

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

عمرو سلامة

كذبة أبريل
كذبة أبريل

داعب المخرج عمرو سامة، متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وكتب تدوينة قال فيها: «أحلى أيام حياتنا.. كذبة أبريل»، وتفاعل مع تدوينته الآلاف من المتابعين، وعلق بعضهم عليها قائلين: «كده كذبة ابريل ده وخمس ابريلات قادمة»، «نكذب على نفسنا عادي.. بدل ما حد يكذب علينا»، «جميلة قوي حياتي».

مها أحمد

كذبة أبريل
كذبة أبريل

أعلنت الفنانة مها أحمد، في برنامجها «الست هانم»، عبر الفضائية المصرية الأولى، عن تقديمها لفوازير شهر رمضان القادم، وبعد يومين من إعلانها ذلك إعتذرت للجمهور موضحة أنها كانت تمازحهم بمناسبة «كذبة أبريل»، وتابعت: «إدعولي ممكن تبقى الكذبة حقيقة في يوم ما».

شاهد أيضًا:

موت «أديل» وتعاطي أصالة المخدرات.. 5 شائعات طالت النجوم إحتفالا بـ«كذبة أبريل»

9 فنانين تعرضوا للسحر الأسود.. أغربهم «عمل هيفاء وهبي»

زيجات فنية أثارت الجدل بسبب «السن».. فنان توفي بعد شهيرن وآخر «شوهت صورته» الصحافة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى